‎حلبة مرسى ياس تتوج ملك سباقات الدراج في الجولة الختامية من تحدي ياس سوبر ستريت

يشهد مسار الدراج في حلبة مرسى ياس الجولة الختامية من بطولة سباقات الشوارع المشوقة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 18 أبريل، 2018: بعد موسم حماسي حافل بالإثارة والتشويق، تشهد حلبة مرسى ياس الختام الحماسي لموسم 2018 من تحدي ياس سوبر ستريت ليتوج السائق الأسرع بالتحدي بلقب ملك سباقات الدراج.

وتقام منافسات الجولة الختامية من تحدي ياس سوبر ستريت يومي الخميس والجمعة 19 و20 أبريل، وإذ يستقبل مسار الدراج في حلبة مرسى ياس أكثر 50 من أفضل السائقين في الإمارات، حيث يختبرون ردود فعلهم وسعتهم وقدرة سياراتهم على التسارع في هذا التحدي الحافل بالمنافسة والإثارة.

ويبلغ مجموع الجوائز النقدية لبطولة تحدي ياس سوبر ستريت 132 ألف درهمًا إماراتيًا، وتشهد البطولة منافسة محتدمة، ففي الفئة المفتوحة يتصدر السائق بوليك أولينا ترتيب المنافسة ساعيًا إلى انتزاع اللقب، ولكنه يواجه منافسة قوية يقدمها السائق محمد عبد الرحيم الذي يحتل المركز الثاني بفارق ضئيل من النقاط.

وفي فئة الدفع الرباعي، يحتل السائق يوسف محمد يوسف المركز الأول برصيد من النقاط قدره 1227 نقطة.

ويمكن للمحبي السرعة ورياضة سباق السيارات متابعة سباقات البطولة ومشاهدة السيارات المعدلة تنطلق على مسار الدراج بأقصى السرعات ضمن خمس فئات هي ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي ومؤشر 11.5 ومؤشر 10.5 ومؤشر 9 وسوبر ستريت – الفئة المفتوحة.

ووفي كل من الفئات، ينال صاحب المركز الأول جائزة نقدية يبلغ قدرها 15 ألف درهمٍ إماراتيٍ، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 10 آلاف درهم إماراتي، أما جائزة المركز الثالث فتبلغ 5000 درهم إماراتي، فيما ينال السائق المتوج بلقب ملك سباق الدراج جائزة نقدية قدرها 10 آلاف درهم إماراتي

كما ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي برسم دخول قدره 55 درهم إماراتي، و30 درهم إمارتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة. إضافةً للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات تقدمها عربات الأطعمة لتضفي مزيدًا من المتعة لهذه البطولة المميزة.

لمزيد من المعلومات حول تحدي ياس سوبر ستريت، يرجى زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال على 800 YAS (927).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.