‎إنفينيتي تُطلق برنامجاً عالمياً لخدمات مابعد البيع في أبوظبي

• مبادرة “ماي إنفينيتي” (“MyINFINITI”) تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء لكي تصبح معياراً عالمياً لخدمات مابعد البيع من إنفينيتي بحلول عام 2020

دشّنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط مشروعاً ريادياً وعالمياً في أبوظبي، وهو برنامج “ماي إنفينيتي” (“MyINFINITI”) الفريد من نوعه لخدمات مابعد البيع.

ويُمثل هذا البرنامج، الذي يدخل حيز التنفيذ من خلال شركة المسعود للسيارات، الوكيل الرسمي لإنفينيتي في أبوظبي، أول مبادرة من نوعها للشركة المُصنّعة للسيارات الفاخرة، حيث ستتوفر للعملاء خدمات ما بعد البيع الجديدة والمتقدمة على نحو يرفع تجربة العميل إلى مستوى جديد كلياً. وعبر هذا البرنامج، يحصل العملاء على تجربة الخدمة الخالية من أية صعوبات، مع المعرفة الكاملة والتحكم المُطلق بما يتم تنفيذه في مركباتهم.

ومن خلال برنامج “ماي إنفينيتي” (“MyINFINITI”)، سيستطيع العملاء في أبوظبي الاستمتاع بأربع خدمات جديدة: استلام وارجاع السيارة، فحص رقمي لحالة المركبة، إخطارات رقمية لحالة المركبة وبرنامج جديد للولاء.

ولن يكون العملاء مضطرين لاحضار سياراتهم إلى موقع الخدمة بعد إطلاق هذا البرنامج، فمع خدمة إنفينيتي لاستلام وإرجاع المركبة، يمكن للعميل طلب استلام سيارته لايصالها إلى موقع الخدمة وإعادتها إلى أي موقع يختاره في أبوظبي مقابل مبلغ رمزي.

وسيتمكن عملاء إنقفينيتي من الإطلاع على عملية الخدمة الأكثر كفاءةً من خلال الفحص الرقمي المتقدم للمركبة وذلك عبر الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر الشخصي وبكل سهولة ويسر. تشمل العملية تقرير الفحص الالكتروني للمركبة الذي يُعده فني مؤهل باستخدام جهاز لوحي متطور، ويتم ارسال التقرير إلى عنوان البريد الالكتروني للعميل دون الحاجة لاتصال العميل. صممت الخدمة لمنح العميل امكانية الاطلاع الكامل والتحكم التام، حيث يمكنه استلام صور للقطعة التي تحتاح للتصليح أو الاستبدال بقطعة جديدة، والسماح بالقيام بأية أعمال إضافية مطلوبة بمجرد الضغط على زر. ويستلم العميل أيضاً رسائل نصية تخبره بحالة المركبة خلال عملية الخدمة للاطلاع على سير العمل.

وبالإضافة إلى مزايا الخدمة، ستقدم مبادرة “ماي إنفينيتي” (“MyINFINITI”) أيضًا برنامجاً جديداً لمكافآت الولاء الذي سيمنح العملاء مجموعة من المنافع مثل الضمان الممدد لمدة تصل إلى ست وسبع سنوات وعقد خدمة مميّز بسعر خاص، وكلاهما حسب معايير الأهلية المعتمدة.

وعلّق السيد ماركوس ليث ، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط على البرنامج العالمي الجديد قائلاً: “اشتهرت إنفينيتي بتقديم المكافآت لعملائها، ونطمح دائماً إلى ضمان حصولهم على أفضل خدمات ما بعد البيع. ولذلك، نقدم وبكل فخر خدمتنا الجديدة والابداعية التي تتألف من أربع خطوات هنا في أبوظبي. تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقًا رئيسيًا تركز عليه إنفينيتي من منظور عالمي، وتعد هذه المبادرة دليلاً آخر على ذلك التركيز

وأضاف: “صممنا مبادرة “ماي إنفينيتي” (“MyINFINITI”) آخذين بعين الاعتبار متطلبات عملائنا، ونتطلع إلى توسيع نطاق تطبيق هذه المبادرة لتشمل المنطقة ومناطق أخرى من العالم“.

انتهى/…

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وتخطط إنفينيتي للتوسع في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، (Instagram)،  تويتر (Twitter)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.