‎نجم الراب العالمي ذا ويك إند يحيي أمسية يوم الجمعة لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018

نجم الراب العالمي ذا ويك إند يحيي أمسية يوم الجمعة لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018

النجم العالمي الحائز على جائزة غرامي يدون اسمه ضمن قائمة كبار نجوم الغناء العالميين لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق

تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لتضفي مزيدًا من المتعة على سباق عطلة نهاية أسبوع

لأول مرة يمكن لحاملي تذاكر سباق الفورمولا1 ليوم الجمعة فئتي نادي بادوك وغداء الجائزة الكبرى الدخول لحفلتي الخميس والجمعة

خصم التسجيل المبكر 30% على حجوزات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى قبل 31 مايو 2018

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 أبريل، 2018: كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه اليوم عن اسم أول نجم من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة الذين سيحييون حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018.

ويحيي نجم الراب الكندي المعروف باسم “ذا ويك إند” أمسية يوم الجمعة 23 نوفمبر بمجموعته الغنائية المميزة لإضفاء مزيد من التألق والمتعة لعشاق حفلات ما بعد السباق التي تستضيفها العاصمة أبوظبي على ميدان دو في جزيرة ياس.

ويقدم الموسيقي الحائز على جائزة غرامي وصاحب الألبومات الغنائية التي نالت أكثر من مرة على التصنيف البلاتيني، مجموعة من أبرز أغانيه المختارة من ألبوماته المميزة ومنها ألبوم “الجمال وراء الجنون” الذي خطف الأضواء منذ اطلاقه الأول عام 2015 و”ماي دير ميلانكولي” الألبوم الذي يتضمن ست أغان أصلية وهو ألبوم الإستوديو الجديد والرابع له، وبالإضافة إلى مجموعة من أبرز الأغاني المفضلة ومنها “هاوس أف بالونز”، “ثيرسدي”، “إيشويز أف سايلنت”.

استطاع نجم الراب “ذا ويك إند” أن يجذب ملايين المعجبين منذ عام 2011 على الرغم من الماضي الغامض لهذا النجم المتميز، ومن أشهر الأعمال الفردية للنجم العالمي البالغ 28 عامًا “كانت فيل ماي فايس” و”آي فيل إت كامينغ” و”ستاربوي” والأغنية التي أطلقها مؤخرًا “كول أوت ماي نيم”.

وتستقطب حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق الآلاف من عشاق الموسيقى وسباق الفورمولا1 على حد سواء ومن مختلف الأعمار القادمين من أكثر من 170 دولة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمتابعة مجريات سباق جائزة أبوظبي الكبرى وبرامجها الترفيهية الحافلة بالأجواء الاحتفالية الرائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي.

وبعد كشف الستار عن اسم أول نجم عالمي يحيي أمسية الجمعة لمهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018، أصبح بإمكان حاملي تذاكر الفورمولا1 الإستفادة من الفرصة المثالية وشراء تذكرة فئة ثلاثة أيام التي تمنحهم الدخول إلى الحفلات الأربعة لما بعد السباق. أو يمكن للراغبين بحضور حفلة “ذا ويك إند” حجز تذكرة جديدة ليوم واحد الجمعة فئة “نادي البادوك” أو “النوادي” التي تمنح روادها التمتع بتناول وجبة غداء الجائزة الكبرى الفاخرة على التراس الخارجي المطل على مضمار السباق، كما ويمكن لحاملي تذاكر هذه الفئة الدخول إلى حفلة يوم الخميس أيضًا، والتي سوف يتم الكشف عن اسم الفنان التي يحيي أمسية الخميس في وقت لاحق.

وكشف المنظمون عن توفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق بأسعار تبدًا من 195 درهمًا إماراتيًا. وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com.

ولعشاق سباق الفورمولا1 والراغبين من الإستفادة من خصم التسجيل المبكر، حجز تذاكر السباق قبل 31 مايو 2018 للإستفادة بخصم بمقدار 30% عن السعر الأساسي للتذكرة.

ويوفر سباق الجائزة الكبرى للباحثين عن إضافة قيمة إستثنائية على عطلة نهاية الأسبوع، تجربة رائعة مع باقة الحدائق الترفيهية، والتي توفر لحاملي تذاكر الثلاثة الأيام الدخول إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد. وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهمًا إماراتيًا (تلة أبوظبي).

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يسعدنا الكشف عن أول فنان عالمي يُمتع جمهور أبوظبي بعروضه الغنائية في مهرجان يا سلام لما بعد السباق خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018”.

“إن الفعاليات والأنشطة والبرامج الترفيهية المصاحبة للسباق وعلى مدار أربعة أيام تعد عنصرًا هامًا من عروضنا الشاملة والتي تساهم في استقطاب الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم وبنسبة تصل إلى 60% وتشهد هذه النسبة زيادة ملحوظة عامًا تلو الآخر”.

وأضاف أيضًا: “حرصنا هذا العام على تقديم مبادرات وعروض جديدة لإضفاء مزيد من المتعة إلى تجربة السباق، ومن ضمنها خصم التسجيل المبكر وباقات الترقية إلى الدائرة الذهبية وباقة الحدائق الترفيهية وغيرها الكثير من باقات الضيافة المميزة والتي لاقت ترحيبًا كبيرًا لزوار الحلبة من المقيمين والقادمين من مختلف أنحاء العالم. في الختام أود من جميع عشاق هذه الأجواء الرائعة الاستفادة من العروض التي نقدمها وحجز التذاكر بأسرع وقت والتمتع بعطلة أسبوع مثالية حافلة بالأحداث الرياضية والبرامج الترفيهية التي تستضيفها حلبة مرسى ياس”.

وبدوره صرح جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “لطالما جلبت حفلات ياسلام ما بعد السباق أقوى وأشهر الأعمال من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة أبوظبي، ولجعل عامنا العاشر أكثر تميزاً ستكون مجموعة المغنيين لعام 2018 خاصة جداً”.

وأضاف: “لم يحطم “ذا ويك إند” الأرقام القياسية فحسب، بل تحدى أيضاً الأعراف الموسيقية، ونحن متحمسون للإعلان عن رمز موسيقي مبتكر كحفل “ما بعد سباق الجمعة” ما سيجعلها عطلة نهاية أسبوع مذهلة. ويعد هذا الحدث البداية فقط لدورة عام 2018، لذا ابقوا على اطلاع لمعرفة ما تبقى من الأنشطة المتميزة ذات المستوى العالمي التي لم يتم الإعلان عنها بعد”.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد فروع الاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول.

كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2018 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.

للمزيد من المعلومات حول باقات التذاكر يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

للاستمتاع لأقصى حد بعطلة أسبوع سباق الفورمولا1، يجرى تحميل تطبيق ياس هاب:

http://www.yasmarinacircuit.com/en/formula-1/yashub-app

للاطلاع على أحدث أخبار الإثارة في حلبة مرسى ياس يرجى زيارة صفحة قناة ياس على موقع يوتيوب والتي تعرض فعاليات السباقات التي تستضيفها الحلبة. تنقلك قناة ياس إلى قلب الفعاليات الحماسية التي تنظمها الحلبة وتبقيك على اطلاع بآخر وأحدث أخبار رياضة سباق السيارات. سواء أكنت من متابعي فعاليات وأنشطة رياضة سباق السيارات المحلية، أو تود التعرف على آخر أخبار فعاليات مجتمع ياس الرياضية والصحية، أو ترغب بالاطلاع على المجموعة الواسعة من عروض تجارب القيادة والهدايا التي تقدمها حلبة مرسى ياس، يمكن القيام بذلك من خلال زيارة الرابط www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

-انتهى-

نبذة عن حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

عن شركة فلاش للترفيه

تعد فلاش للترفيه التي تتخذ من مدينة أبوظبي مركزًا لها، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات في المنطقة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم نشاطات وحفلات عالمية بدءً من العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية ووصولاً إلى الرياضات الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين. وتقوم الشركة بتقديم حلول التنظيم شاملة للفعاليات من المبادئ والتصاميم الى تنسيق كل مرحلة من مراحل الانتاج. وتلتزم الشركة بتقديم البرامج الترفيهية المتنوعة والمواهب الأصيلة وتنشيط الاقتصاد الوطني وقطاع تنظيم الفعاليات.

عن ميدان دو

هكذا يجب ان يكون الترفيه! يعد ميدان دو الوجهة الترفيهية الرائدة لإقامة الاحداث الحية في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث استقبل منذ افتتاحه عام 2009 اكثر من 50 فنانا (تحت مسمى ساحة ياس) من بينهم Stevie Wonder و Eric Clapton و Beyonce و Linkin Park و Kings of Leon و Aerosmith و Guns ‘n’ Roses و Shakira و Snoop Dogg و Janet Jackson والنجم العربي عمرو دياب.

يقع ميدان دو على جزيرة ياس في أبوظبي – وجهة الترفيه المفضلة في المنطقة – مقدما تجربة الموسيقى الحية لا يمكن منافستها بالتعاون مع دو مباشر. ويعتبر اكبر ميدان للحفلات في الشرق الاوسط، ويتمتع بأقصر وقت انتظار في المنطقة ومواقف مجانية لأكثر من 5000 سيارة وخطوط مواصلات سريعة الى قلب مدينتي أبوظبي ودبي ومسافة مشي قريبة الى مجموعة من الفنادق العالمية والمطاعم ومنشآت الترفيه على جزيرة ياس.

نبذة عن مهرجان يا سلام:

يعد مهرجان يا سلام أكبر برنامج ترفيهي مجاني تنظمه مدينة تستضيف سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1، ويجمع المهرجان في رياضة سباق السيارات ومجموعة هائلة من الفعاليات الموسيقية والسينمائية والمجتمعية. شهد المهرجان انطلاقته خلال السباق الافتتاحي للحلبة عام 2009، واستقطب البرنامج الضخم من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المصاحبة للسباق أكثر من مليون شخص وشهد حضور أكثر من 150 فنان من ضمنهم عشرين فنان عالمي حائز على الجوائز والعديد من كبار النجوم الإقليميين.https://youtu.be/eD2PcHNVX1g

//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({
google_ad_client: “ca-pub-3441453290738946”,
enable_page_level_ads: true
});

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.