‎”النابوده” تدخل قائمة أفضل شركات الشرق الأوسط


“النابوده” تدخل قائمة أفضل شركات الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أبريل 2018: وقع الاختيار على شركة النابوده للسيارات، وكيل علامات «بورشه» و«أودي» و«فولكس واجن» في الإمارات، كأحد أفضل 50 شركة في الشرق الأوسط.

وتمكنت الشركة من دخول القائمة التي نشرتها مؤخراً “أريبيان بزنس” بعد حصدها استحسان لجنة من الخبراء، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة والرافعة للمعايير في مجالاتها.

بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للنابوده للسيارات، ك. راجرام: “يعكس هذا الاعتراف الجهود الرائعة التي يبذلها موظفونا عبر جميع مستويات ومجالات العمل. فهم السبب الرئيسي في إيصال أعمالنا إلى ما هي عليه اليوم، وهم أساس ثقافة التمكين والابتكار التي تدفع النابوده للسيارات إلى تحقيق معايير أعلى من الأداء والجودة والالتزام. لقد نجحنا في تحقيق قاعدة متنامية وواسعة من العملاء الراضين والسعداء بفضل استمرار استثمارنا في صالات العرض ومراكز الخدمة الحديثة، مثل صالتنا الجديدة في مدينة دبي الصناعية، بالإضافة إلى فريق عملنا المتفاني.”

كما تم اختيار الرئيس التنفيذي للشركة، ك. راجرام، كأحد أفضل 100 مدير تنفيذي، وهي قائمة تضم أهم رؤساء ورواد الأعمال في المنطقة ممن يتمتعون بالديناميكية والاحترام والفكر الريادي.

وفي تعليقه حول هذا التكريم الشخصي، قال راجرام: “إنه لشرف كبير أن أدخل هذه القائمة. فحاليا، تمر صناعة السيارات بأوقات مليئة بالتحديات والإثارة في نفس الوقت، مع ظهور القيادة الذاتية والمركبات الكهربائية والوتيرة السريعة لاعتماد الرقمنة. وأنا متحمس لرؤية كيف ستتطور هذه المجالات خلال السنوات القادمة. ونأمل أن تبقى النابوده للسيارات في طليعة هذه الصناعة عبر تبنى ومواكبة هذه التغييرات.”

تمتلك النابوده للسيارات التي هي جزء من مجموعة خليفة جمعة النابوده، 20 صالة عرض ومراكز خدمة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

حول النابوده للسيارات

تم تأسيس شركة النابوده للسيارات في العام 1976 كجزء من مجموعة جمعة النابوده، وهي الوكيل المعتمد لفولكس واجن وأودي وبورشه في دبي والإمارات الشمالية. من موقعها كموزع حصري لهذه العلامات التجارية المرموقة في عالم السيارات، تمنح النابوده عملاءها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي ترتقي لمستوي العلامات التجارية الراقية التي تمثلها.

مع 10 صالات عرض فاخرة تقع في دبي والشارقة والفجيرة، تضع شركة النابوده العملاء بكل راحة في مقاعدهم خلف عجلة القيادة، تُعتبر النابوده للسيارات من الرواد الأوائل في القطاع. خدمات متخصصة، وطاقم عمل مؤهل وخبير، وإدارة خبيرة وعالية المهنية، والتزام متجدد بالتطوير المستمر لمعايير الخدمة. كل هذا يشكل حجر الزاوية في الشركة.  تأتي سمعة الشركة المرموقة من سعيها الدائم إلى تطوير معاييرها الخاصة فيما يتعلق بالأداء الفائق، والجودة والالتزام. وبفضل هذه السمعة المرموقة تواصل شركة النابوده نموها الهائل التي بدأته منذ سنوات قليلة مضت.

تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك مجموعة أودي شركات فرعية تشتمل على كل من أودي سبورت في نيكارسولم (ألمانيا)، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ في بلونيا (إيطاليا).

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2017، حققت المجموعة عائدات بلغت 60.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم منهم 60 ألف موظف في ألمانيا وحدها. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لتشكيل مستقبل النقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على A3 و S3سيدان، و RS 3 سيدان/ سبورتباك، و A4 وS4، و A5/S5 كوبيه وسبورتباك وكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8 بلاس، وQ2، Q3، RS Q3 بيرفورمانس، Q5 وSQ5، Q7، وكل من TT كوبيه/ رودستر و TTSكوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8  V10 سبايدر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.