‎هيونداي أزيرا تفوز بلقب أفضل صالون كبيرة في جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2018 ‪ ‬

فازت سيارة هيونداي أزيرا الجديدة كلياً بلقب أفضل سيارة صالون كبيرة في جوائز الشرق الأوسط للسيارات للعام 2018 التي تعتبر أكثر جوائز السيارات شمولية واستقلالية في المنطقة، ويحكّم فيها لجنة تحكيم مستقلة تتألف من أبرز الإعلاميين المختصين بشئون السيارات من منطقة الشرق الأوسط. وتتوفر سيارات هيونداي في قطر، لدى شركة سكايلاين للسيارات، الموزع الرسمي لشركة هيونداي موتور في قطر.

وتفوّقت أزيرا على منافستها “أوبل إنسيحنيا” المتأهلة معها إلى نهائي فئة سيارات الصالون الكبيرة، فيما كانت سيارة هيونداي سوناتا تأهلت إلى نهائي فئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم.

وعبر أنتونيو لي، رئيس التسويق في هيونداي إفريقيا والشرق الأوسط عن سعاته بفوز هيونداي أزيرا بهذه الجائزة المرموقة وقال: لطالما وضعت شركة هيونداي الابتكار والتميز في صلب اهتمامها لكي تقدم لعملائها في المملكة والمنطقة بشكل عام منتجات تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، وتناسب متطلباتهم دون التنازل عن أرقى معايير التصميم والهندسة والراحة”. وأضاف: “تعتبر هذه الجائزة تتويجاً للنجاح والإقبال الكبير الذي حاز عليه هذا الطراز في المنطقة عموماً”.

وتعكس جوائز الشرق الأوسط للسيارات، التي نُظّمت للمرة الأولى في العام 2014، التفضيلات المتميزة بين المشترين في الشرق الأوسط، مع التركيز على طرز سيارات الصالون والدفع الرباعي بأحجامها المتفاوتة، وهي الطرز الأكثر شعبية بين السائقين في المنطقة. وشهدت هيونداي نجاحاً كبيراً في برنامج الجوائز منذ إطلاقها؛ إذ فازت سيارة سوناتا بلقب أفضل سيارة صالون متوسطة الحجم للعام 2015، وهيونداي إلنترا بجائزة أفضل سيارة صالةن صغيرة للعام 2016.

وأضاف لي أن “طرز هيونداي تحتل صدارة فئاتها في عدة أسواق بمنطقة الشرق الأوسط”. وخلُص إلى القول إن الحفاظ على الالتزام تجاه طراز سيارات على مر أجيال متعاقبة “دليل على الثقة في منتجاتنا، ولدينا ثقة كبيرة في التجربة التي نقدمها لعملائنا، وفي سمعتنا الطيبة التي نحظى بها بين مشتري السيارات، ويسعدنا بكل تواضع أن لجنة التحكيم في الجوائز تشاطرنا تلك الثقة”.

مزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:

الموقع: http://www.hyundai.com.qa/

فيس بوك: www.facebook.com/hyundaimotorqatar/

تويتر: @hyundaimotorqa

سكايلاين للسيارات ذ.م.م.

تُرسي سكايلاين معايير جديدة لموزعي السيارات في قطر، حيث تعتمد منهجية تتمحور حول تقديم خدمات  متميزة للعميل بما فيها خدمات ما بعد البيع. وبصفتنا الموزع الرسمي لسيارات هيونداي في قطر، نقدم لعملائنا سيارات مصنعة من قبل أحد أكبر مصنعي السيارات في العالم وفق أفضل المعايير والمواصفات، حيث تتمتع بالجودة الفائقة والتصميم الأنيق والقيمة العالية.

 

نبذة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك بدءاً بأول سيارة عاملة على الهيدروجين في العالم يتم إنتاجها على نطاق تجاري، والتي تحمل الاسم “توسان فيول سيل”، فضلاً عن أول سيارة في العالم تتاح بثلاثة أنواع من نظم الحركة الكهربائية، وهي السيارة “أيونيك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.