‎أودي تشارك في أسبوع ميلانو للتصميم مع “الحلقة الخامسة”

• العمل الهندسي من تصميم MAD Architects يرمز إلى السعي الأبدي نحو الكمال

• طرازا Aicon وA6 من أودي يحتلان مكانة مركزية في قلب العمل

• المشاركة السادسة لأودي في أسبوع ميلانو للتصميم

ميلانو / إنغولشتات، 24أبريل 2018: شاركت أودي في أسبوع ميلانو للتصميم مع باحة عرض حصرية أطلقت عليها اسم “الحلقة الخامسة” كرمز للمرحلة التالية من مسيرة الشركة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها.

حيث قام مكتب التصميم المعماري الشهير MAD Architects بتصميم الساحة المثلى لإبراز اثنين من نماذج أودي المستقبلية، وهما أودي Aicon وA6 سيدان اللتان ستظهران للمرة الأولى في إيطاليا خلال المعرض الدولي للتصميم.

وترمز “الحلقة الخامسة” التي هي هيكل حلقي يتوسط باحة العرض إلى التقدم والتطور. وهدفت أودي بالتعاون مع دار التصميم المعماري MAD Architects إلى الدمج بين النهج الفلسفي للعنصر الخامس مع نموذج Audi Aicon – وبالتالي إبراز مفهوم النقل المستقبلي ذو التصميم الثوري.

وإلى جانب السيارة النموذجية، سلطت أودي الضوء على سيارة Audi A6 سيدان الجديدة وAudi A7 سبورتباك وAudi A8.

ويصف مايانسونغ، مؤسس شركة MAD Architects، أن “الحلقة المضاءة في الفناء تمثل سعي البشرية نحو الكمال”.

ويضيف فابريزيو لونغو، مدير علامة أودي في إيطاليا: “تطفو الحلقة فوق حوض مائي يعكس صفحة السماء المتغيرة. ما يمنح المشاهد شعور المشي على السحاب. وهذا البحث عن الكمال هو القوة التي تدفع أودي للابتكار الدائم في مركباتها المتميزة.”

يذكر أن MAD Architects هي شركة معمارية دولية تقوم بتطوير التصاميم المستقبلية والمتقدمة تقنياً. ويولي مهندسوها أهمية خاصة على التفسير المعاصر للاندماج مع الطبيعة.

-انتهى-

تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك مجموعة أودي شركات فرعية تشتمل على كل من أودي سبورت في نيكارسولم (ألمانيا)، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ في بلونيا (إيطاليا).

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2017، حققت المجموعة عائدات بلغت 60.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم منهم 60 ألف موظف في ألمانيا وحدها. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لتشكيل مستقبل النقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على A3 و S3سيدان، و RS 3 سيدان/ سبورتباك، و A4 وS4، و A5/S5 كوبيه وسبورتباك وكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8 بلاس، وQ2، Q3، RS Q3 بيرفورمانس، Q5 وSQ5، Q7، وكل من TT كوبيه/ رودستر و TTSكوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8  V10 سبايدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.