’ايه سى دلكو‘ تعلن عن عملية توسّع كبيرة لشبكة مراكز الخدمة الإقليمية خلال معرض ’أوتوميكانيكا دبي 2018‘  

– اختيار ’ايه سى دلكو‘  لتكون ’المركز الرسمي لخدمات السيارات‘ ضمن شراكتها للمعرض الأضخم في الشرق الأوسط ضمن قطاع منتجات وخدمات ما بعد بيع المركبات

الشرق الأوسط، 25 أبريل 2018– أعلنت ’ايه سى دلكو‘، المصنّع الأمريكي الرائد لقطع غيار السيارات، عن رعايتها لمعرض ’أوتوميكانيكا دبي 2018‘ المقام خلال الفترة الممتدّة بين 1 و3 مايو القادم، لتكون بذلك شريكاً رسمياً للحدث بصفتها ’المركز الرسمي لخدمات السيارات‘. وعلى هامش مشاركة العلامة التجارية في المعرض التجاري الدولي الأضخم إقليمياً ضمن قطاع السيارات، سوف تقوم ’ايه سى دلكو‘ بالإعلان عن سلسلة من الأخبار الهامّة المتعلّقة بجهودها البارزة لتوسعة شبكتها من ’مراكز خدمة ايه سى دلكو‘ في دول مجلس التعاون الخليجي بحيث تكون على تماس أكثر مع العملاء المباشرين.

وكجزء من التزامها بتعزيز التجربة ومستوى الخدمات التي تقدّمها للعملاء، ستعلن ’ايه سى دلكو‘ عن استراتيجية جديدة للمنطقة العربية بهدف توسعة شبكتها أكثر من مراكز الخدمة الموجودة في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك عبر افتتاح ’مراكز خدمة ايه سى دلكو‘ معتمَدة جديدة. وتهدف استراتيجيتها التوسّعية إلى زيادة عدد منافذ الخدمة المعتمَدة في المنطقة وبالتالي زيادة استفادة العملاء من خدماتها عبر تواجد جغرافي أوسع على المستوى الإقليمي.

وضمن جهودها الرامية إلى تحقيق طموحاتها الكبيرة وتأكيد التزاماتها تجاه عملائها التجاريين والنهائيين، ستقوم ’ايه سى دلكو‘ خلال معرض ’أوتوميكانيكا دبي 2018‘ بإلقاء الضوء على الشكل الجديد الذي ستكون عليه مراكز خدمة ’ايه سى دلكو‘ العصرية وذلك عبر استعراض بصري وحسّي لأبرز مزايا المركز. وسيستفيد الزوّار التجاريون في المعرض من فرصة التعرّف عن كثب على هذا المفهوم الجديد، وسيتواجد ممثّلون عن شركة ’ايه سى دلكو‘ بهدف الإجابة عن أي استفسارات أو أسئلة عبر عرض باقة كاملة من حلول الأعمال التي توفرها الاستراتيجية الجديدة، شاملة على سبيل المثال قطع ’ايه سى دلكو‘ والترخيص التقني، بالإضافة إلى الاستشارات المتخصّصة حول متطلّبات ’مراكز خدمة ايه سى دلكو‘.

وقال محمد الفيّاض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘: “كشركة رائدة عالمياً في مجال قطع غيار السيارات والخدمات المرتبطة، لطالما تمحور تركيز ’ايه سى دلكو‘ حول بناء سمعة بارزة ليس كمصنّع رائد لقطع الغيار عالية الجودة فحسب، بل أيضاً العلامة التجارية التي يتم التوجّه إليها للحصول على أكثر الخدمات الملائمة لخدمات ما بعد البيع ضمن قطاع السيارات. لهذا السبب، من المهم لنا العمل باستمرار على تحسين ما نقدّمه للعملاء عبر افتتاح المزيد من منافذ الخدمة المعتمَدة والاستمرار بتوفير التدريبات المتخصّصة للفنيين العاملين لدينا. ومن شأن استراتيجية التوسّع الجديدة التي نعتمدها أن تعزّز تواجد شبكتنا في المنطقة بنسبة 50% مع نهاية العام الحالي، ومساعدتنا على تطوير خدمات أكثر لصالح العملاء وضمان استمرارنا بمنحهم أفضل معايير الثقة وراحة البال.”

وأضاف: “وليس هنالك أفضل من منصة أوتوميكانيكا للكشف عن خططنا الطموحة للتوسّع. وبكوننا ’المركز الرسمي لخدمات السيارات‘ للمعرض بدبي هذا العام، نحن واثقون أن هكذا دور بارز في أضخم معرض لمنتجات وخدمات ما بعد بيع السيارات في المنطقة سيساعدنا على استعراض مفهومنا وربطنا أكثر مع باقي العارضين الرئيسيين والزوّار.”

تتميّز ’ايه سى دلكو‘ بكونها توفر قطع غيار عالية الجودة لمجموعة واسعة من العلامات التجارية والمركبات المختلفة شاملة الأمريكية واليابانية وغيرها من العلامات التجارية الآسيوية الأخرى، وسوف تستغل مشاركتها في المعرض الدولي الأضخم ضمن قطاع السيارات على الصعيد الإقليمي للتواصل مع باقي الأفرقاء العاملين ضمن قطاع السيارات وتسليط الضوء على عدد من المشاكل الرئيسية الهامّة ومن ضمنها الحاجة لحماية العملاء من المنتجات المقلّدة غير الأصلية.

تفخر ’ايه سى دلكو‘ بتوفير أكثر من 90 ألف قطعة ضمن 37 خطاً للمنتجات، شاملة على سبيل المثال لا الحصر، قطع الصيانة مثل بطاريات المركبات، شمعات الاحتراق، فلاتر الزيت، فلاتر الهواء، ماسحات الزجاج، المكابح وغيرها، بالإضافة إلى قطع التصليح مثل أنظمة التشغيل والمولّدات، الرادياتورات، وقطع الشاسيه ومكوّنات أنظمة التدفئة والتبريد.

إلى جانب تغطية كافة مركبات ’جنرال موتورز‘ عبر قطع يجري تصنيعها وفق مواصفات المصنّع الأصلي للمعدّات، تقوم ’ايه سى دلكو‘ باحتراف بتصنيع قطع غيار أصلية وعالية الجودة للعديد من أنواع وطرازات السيارات الأخرى شاملة اليابانية، الكورية، الأوروبية والأمريكية، بحيث تقدّم لها منتجات متعدّدة فيما يتعلّق بالشكل والوظيفة وبأسعار معقولة أكثر.

حول ’ايه سى دلكو‘

توفّر ’ايه سى دلكو‘ (ACDelco) مجموعة من قطع الغيار الفائقة لمعظم علامات السيارات والطرازات الأخرى. ومع أكثر من قرن من التاريخ العريق وحوالي 90,000 قطعة غيار تغطّي 37 خط إنتاج، تُعتبَر ’ايه سى دلكو‘ الخيار المفضّل للمهنيين المتخصّصين والملّاك الأفراد في أكثر من 100 دولة حول العالم.

لمعرفة المزيد عن مشاركة برنامج مركز خدمة ’ايه سى دلكو‘ الاحترافي وإسهاماته، وعن متاجر قطع الغيار المعتمَدة في الشرق الأوسط، يرجى زيارة www.acdelcoarabia.com.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.