‎أودي ترعى جولة ما قبل الموسم لنادي بايرن ميونخ

• جدول مباريات ما قبل الموسم يشتمل على مباريات مع نوادي باريس سان جيرمان، ويوفنتوس تورينو، ومانشستر سيتي

• الجولة تشمل كلا من كلاغنفورت وفيلادلفيا وميامي

إنغولشتات، 25 أبريل 2018: تواصل أودي شراكتها طويلة الأمد الممتدة 16 عامًا مع نادي بايرن ميونيخ الشهير لكرة القدم، وهذه المرة مع جولة أودي الصيفية التي تتضمن ثلاث مباريات ودية مع بعض أكبر نوادي أوروبا. وستبدأ الجولة بوقفة قصيرة في كلاغنفورت قبل أن ينطلق الفريق إلى الولايات المتحدة في 23 يوليو.

بدعم من أودي، سيشارك نادي بايرن ميونيخ في جولة أودي الصيفية في يوليو القادم. وستشهد المباراة الافتتاحية تنافس حامل اللقب الألماني ضد نادي باريس سان جيرمان الفائز بالدوري الفرنسي في كلاغنفورت. لينتقل البطل الألماني بعدها إلى الولايات المتحدة في 23 يوليو. وتعد هذه الزيارة الثالثة للفريق إلى الولايات المتحدة كجزء من جولة أودي الصيفية بعد جولاته السابقة في 2014 و2016. وفي 25 يوليو، سيخوض الفريق مباراة ضد البطل الإيطالي يوفنتوس تورينو في فيلادلفيا. وسيلتقي الفريق في المباراة النهائية بمديره السابق بيب جوارديولا الذي سيقود نادي مانشستر سيتي في ميامي يوم 28 يوليو.

بهذه المناسبة قال برام شوت، عضو مجلس إدارة أودي للمبيعات والتسويق: “بصفتنا شريكًا دائمًا لفريق بايرن ميونخ، يسعدنا دعم الجولة الصيفية مرة أخرى هذا العام. فعلامتنا ترتبط بالتجارب المتميزة واللحظات التي لا تنسى، وهو ما يجعل من جولة أودي الصيفية منصة مثالية لعملائنا ومشجعي نادي بايرن ميونيخ. كما نتطلع لبناء تواجدنا في السوق الأمريكية والتفاعل مع عملائنا في الولايات المتحدة.”

وأضاف يورغ واكر، عضو مجلس إدارة أودي لاستراتيجية الانتشار الدولي: “تعد جولة أودي الصيفية عنصراً رئيسياً في استراتيجيتنا الدولية، وتدعم تطوير علامتنا التجارية في الولايات المتحدة. ونود أن نمنح معجبينا فرصة لقاء فريقهم المفضل في عقر دارهم.”

سيرافق الحدث عدد كبير من الفعاليات لمشجعي النادي بعيدًا عن الملعب، مع مشاركة أساطير النادي مثل لوثر ماتايوس. وتفخر أودي بشراكتها مع النادي منذ عام 2002، وفي عام 2011 أصبحت شريكا استراتيجيا لنادي بايرن ميونيخ. ويعتمد لاعبو وإداريو النادي على مركبات أودي في تنقلاتهم. كما تضم رابطة أودي لمشجعي بايرن ميونخ أكثر من 6000 عضو.

تعتبر مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك مجموعة أودي شركات فرعية تشتمل على كل من أودي سبورت في نيكارسولم (ألمانيا)، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ في بلونيا (إيطاليا).

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2017، حققت المجموعة عائدات بلغت 60.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم منهم 60 ألف موظف في ألمانيا وحدها. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لتشكيل مستقبل النقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على A3 و S3سيدان، و RS 3 سيدان/ سبورتباك، و A4 وS4، و A5/S5 كوبيه وسبورتباك وكابريوليه، وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 وS7 وRS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8 بلاس، وQ2، Q3، RS Q3 بيرفورمانس، Q5 وSQ5، Q7، وكل من TT كوبيه/ رودستر و TTSكوبيه وTT RS كوبيه، وAudi R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس، وR8  V10 سبايدر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.