فيتيل: أرحب بانضمام ريكاردو الى فيراري، وريكاردو يرد: لن أقبل أن أكون السائق الثاني

أعلن سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري وبطل العالم للفورمولا 1 أربع مرات إنه يرحب بانضمام الاسترالي دانيال ريكاردو سائق فريق ريد بُل إلى الفريق الايطالي ليكون زميلاً له في الفريق العام المقبل.

للتذكير كان الاثنان زميلان في فريق ريد بُل في عام 2014، حيث لم يحقق فيتيل أي انتصار ذلك العام، بينما حصل ريكاردو على ثلاثة انتصارات وتخطى زميله في نتيجة البطولة النهائية.

وفي تعليقه على هذا الموضوع قال فيتيل : “أنا لا أمانع أبدأً، لقد عملنا في الماضي لمدة سنة واحدة كانت صعبة بالنسبة لي. بشكل عام عرفته لفترة طويلة ، إنه شاب جيد. وحقق سباقاً جيداً في الصين مؤخراً”.

من ناحية ثانية نفى ريكاردو المزاعم عن وجود اتفاق بينه وبين فيراري للانضمام اليهم في عام 2019.

وقال ريكاردو إنه لن يكون راضياً بأداء دور “الرجل الثاني” في الفريق.

وصرّح قائلاً: ” أينما أكون أو أذهب ، يجب ان أتأكد من وجود بعض الوضوح. لا أريد الذهاب إلى مكان لم أشعر فيه أن لدي فرصة. في الوقت الحالي ، أتابع السعي لأكون بطل العالم. هذا هو هدفي ، حلمي ، وهو شيء أؤمن به حقًا ، لذا إذا قال شخص ما سنسمح بهذا ولكن لا يمكنك فعل ذلك ، فهذا ليس خيارًا جذابًا بالنسبة لي.”

وأكمل ريكاردو : “انا لا اعرف. أنا بصراحة لا أعرف ما يحدث مع الفرق الأخرى. في ريد بول ، كان هناك دائمًا وضوح وأقول إنصاف ، منذ عام 2014 ، منذ أن كنت هناك. لقد كانت هذه بالتأكيد بيئة لطيفة وأتوقع وجود بيئة في المكان الذي أذهب اليه في المستقبل”.

فهل يحاول ريكاردو ان يرسل بعض الرسائل المشفرة الى فيراري أو انه يحاول تطمين فريقه الحالي؟ الأيام المقلبة هي التي ستجيب لنا عن هذه الأسئلة.

المصدر www.wheelz.me

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.