’جي إم سي‘ تعلِن عن عروض حصرية بشهر رمضان في السعودية

باستطاعة العملاء الاستفادة من مجموعة عروض على مركبات ’جي إم سي‘ خلال الشهر الفضيل

’يوكون‘ بالإصدار المحدود لعامها الـ25 ستكون مدرَجة ضمن العروض الحصرية لرمضان القادم

المملكة العربية السعودية – أعلنت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘، بالتعاون مع شركائها المحلّيين في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق باقة من العروض الحصرية لصالح عملائها الحاليين والمحتمَلين خلال شهر رمضان المبارك. وارتكازاً على الشهرة الواسعة التي تتمتّع بها العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، تقدّم ’جي إم سي‘ لعملائها عروضاً بارزة مع إمكانية الاستفادة  من خصم نقدي على كامل مجموعة طرازات ’جي إم سي‘.

حول هذا الموضوع، قال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘: “تودّ ’جي إم سي‘ ووكلاؤها في السعودية أن تتمنّى للجميع في المملكة العربية السعودية رمضان كريم. وكعلامة تجارية متواجدة في المنطقة منذ أكثر من 93 سنة، فإن رمضان يُعتبَر فترة خاصّة بالنسبة لنا مع استمرارنا بمشاركة روح العطاء خلال الشهر الفضيل. وهذه السنة نقدّم عروضاً مميّزة على كامل مجموعة طرازات ’جي إم سي‘ بحيث يمكن للعملاء الاستفادة منها كلّها، ونحن نضمن لهم الحصول على أفضل الصفقات على مركباتهم المفضَّلة.”

تتميّز عائلة ’جي إم سي يوكون‘ ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم بكونها تتمتّع بباقة من المزايا البارزة مثل القدرات الكبيرة والفخامة الراقية والسلامة العالية والأداء القوي وقابلية الاتصال مع العالم الخارجي، وهي خصائص يتوقّعها العملاء من أصحاب الأذواق المميّزة. والآن خلال شهر رمضان يمكن لعملاء ’جي إم سي‘ الجدد والحاليين شراء هذه المركبة والحصول ععلى خصم نقدي بقيمة 15,000 ريال سعودي. وتتميّز ’يوكون‘ بتصميمها الخارجي الجريء، ومقصورتها الداخلية المشغولة بإتقان دقيق والمزيد من الخصائص القياسية المصمَّمة لتعزيز جاذبية واحدة من أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم شهرة ضمن قطاع السيارات.

وهذه السنة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين على إطلاق طراز ’يوكون‘، يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الفرصة أيضاً لشراء النسخة الخاصّة الحصرية بالذكرى الـ25 مع التمتّع بالعرض ذاته والحصول على خصم نقدي يصل إلى 15,000 ريال سعودي. وتتوفر النسخة المحدودة على مجموعة طرازات SLE وSLT حصرياً وهي تتألّق عبر مظهر أنيق ومخصّص غني بالإضافات الكرومية ومعزَّز عبر لمسات الكروم اللامعة، وشبك أمامي بتصميم فريد وعجلات من الكروم قياس 20 أو 22 بوصة.

وفي شهر رمضان القادم، يمكن لعملاء ’جي إم سي تيراين‘ الاستفادة أيضاً من عرض الخصومات النقدية بقيمة 5,000 ريال سعودي. ويشير التصميم الخارجي الجريء لمركبة ’تيراين‘ الجديدة إلى الفصل المقبل من لغة ’جي إم سي‘ التصميمية، بحيث تشهد اللمسات الحصرية للعلامة التجارية تطوّراً كبيراً مع تضمّنها عناصر أقوى وأكثر حدّة وبروزاً، ومثال على هذا الشبك الأمامي وخصائص الإنارة. وقد تم العمل على صقل شكلها من جديد عبر أنبوب الهواء للمساعدة في ضمان عبور الهيكل المميّز في الهواء بأعلى مستويات الكفاءة والهدوء. كما يأتي الطراز الأحدث من ’جي إم سي تيراين‘ مع نظامي دفع جديدين كلّياً بشواحن توربينية. كما يتصل نظاما نقل حركة أوتوماتيكية جديدان من تسع سرعات معزِّزان للكفاءة مع محرّكين بالشواحن التروبينية – وهو الاعتماد الأول من نوعه لهذا النمط ضمن مجموعة ’جي إم سي‘.

أما ’جي إم سي أكاديا‘، المتوفرة ضمن العرض مع إمكانية الحصول على خصم نقدي حتى 21,000 ريال سعودي، فهي مركبة كروس أوفر أعيد تصوُّرها من جديد وتستهدف جوهر فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم، وقد جرى تصميمها لتوفير مستويات رائعة من العملانية والفخامة الراقية، مانحة العملاء إمكانية الاختيار بين سبعة، ستة أو خمسة مقاعد بالإضافة إلى مجموعة من خيارات التجهيزات شاملة طرازات SLE، SLT، All-Terrain وDenali (دينالي). كما تأتي المركبة مع عدد من تقنيات السلامة المتقدِّمة شاملة الكبح الأمامي لتفادي صدم المشاة، والكبح التلقائي أثناء السير للأمام بسرعات منخفضة، ومؤشّر الحفاظ على المسافة الفاصلة، ومنبّه تغيير المسار مع ميّزة التنبيه الخاصّة بالنقطة الجانبية العمياء، مما يضمن توفر أعلى درجات السلامة لصالح جميع الركّاب.

علاوة على هذا، يستطيع العملاء الحصول على باقة من المزايا الإضافية أثناء زيارة أي من صالات عرض ’جي إم سي‘ في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكنهم الاستمتاع براحة البال التامّة طوال فترة ملكيّتهم عبر توافر الخدمة الملائمة للمساعدة المجّانية على الطرق لمدّة أربع سنوات، إضافة لباقة الخدمة والصيانة ثابتة السعر وذلك بهدف تعزيز ملكيتهم لمركبتهم الجديدة من ’جي إم سي‘.

ملاحظة للمحرّرين: إن حجم المزايا التي يحصل عليها العميل تعتمد على الطراز والوكالة.

معلومات للمحرّرين

حول ’جي إم سي‘

اعتماداً على فلسفة ’We Are Professional Grade‘ التي تشكّل احتفالية بمركبات ’جي إم سي‘ وعملائها – أي الأشخاص الذي يتمتّعون بشغف كبير بعيش الحياة وفق أعلى المعايير – يعود تاريخ ’جي إم سي‘ في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميّز الذي يمتد إلى 115 عاماً، الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات ’جي إم سي‘. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدّم طرازات بيك- أب وكروس أوفر ومركبات رياضية متعدّدة الاستعمالات فعّالة في استهلاك الوقود.

تتضمّن قائمة طرازات ’جي إم سي‘ في منطقة الشرق الأوسط مركبة ’تيرين‘ الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وسيارة الكروس أوفر ’أكاديا‘، ومركبة البيك-أب ’سييرا‘ نصف طن، والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم ’يوكون‘ و’يوكون XL‘، وتتوفر جميع الطرازات بفئة ’دينالي‘ الفاخرة. وتقدّم ’جي إم سي‘ لعملائها أيضاً تجربة عالية المستوى لخدمة ما بعد البيع. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.