الظفيري يحلق في رالي الاْردن الدولي

-رالي الاردن الدولي الجولة الاولى من بطولة الشرق الاوسط للراليات 2018.

جاءت مشاركة بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري في رالي الاردن الدولي للدفاع عند لقبه للمجموعة ان في بطولة الشرق الاوسط للراليات حيث سبق وان احرزها ثلاث مرات سابقة في أعوام 2013-2014-2017.

وكانت الاحوال الجويه السيئه سبباً في إلغاء مرحلتين من مراحل رالي الاْردن الدولي حيث بدأها الظفيري مصمماً على الحفاظ على لقبه فيها.

حيث قال الظفيري، والله الحمد لم تواجهنا اي مشاكل ميكانيكية حيث حاولنا المنافسه على لقب المجموعة الاولى ومزاحمة كل من البطل القطري ناصر العطيه والبطل التشيكي شتايف.

وبالفعل كانة كلمة الظفيري واضحة في اليوم الاول حيث تقدم على السائق التشيكي رغم الفارق الكبير بين السيارتين وفي ثاني يوم اصبحت المنافسه قويه وبينه وبين البطل التشيكي الا انا المراحل وطبيعتها كانت في صالحه مما اجبره على التخلي عن المركز الثاني في الترتيب العام.

وفي ختام اليوم الثاني للرالي، حافظ البطل الكويتي مشاري الظفيري على لقبة للمجموعة إن، وحل في الترتيب الثالث العام للرالي، وهذا يعتبر انجاز كويتي للبطل الظفيري.

وفي الختام شكر البطل الظفيري مساعدي من دولة قطر الشقيقة البطل ناصر سعدون الكواري، وكل من الشيخ محمد الخالد الجراح فريق دراق 965 والشيخ عذبي النايف الصباح رئيس لجنه الراليات في نادي باسل الصباح للسيارات وشكر خاص للدكتور حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.