‎إنفينيتي تعرض تصاميمها وتقنياتها وتؤكد التزامها بالأسواق ‎الصينية في معرض الصين للسيارات في بكين

• الظهور الأول للسيارة الفاخرة (QX50) المصنعة في الصين، والمنتمية لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) في آسيا، والمتوفرة الآن للطلب المسبق.

• عرض السيارة التجريبية (Q Inspiration ) لأول مرة في آسيا، والتي تُظهر لغة الشكل الجديد للشركة في حقبة المحركات المتقدمة.

• تخطط إنفينيتي لاطلاق خمسة طرازات جديدة في الصين بحلول عام 2022 ، وتحقيق مبيعات تصل إلى ثلاثة أضعاف المبيعات الحالية وفتح أكثر من 200 منفذ للبيع.

• تؤكد الشركة مرة أخرى التزامها بالسيارات الكهربائية ليصبح أكثر من نصف مبيعاتها العالمية من السيارات الكهربائية بحلول عام 2025.

بكين – ظهرت سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة الفخمة من فئة لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) للمرة الأولى في القارة الآسيوية اليوم في معرض الصين للسيارات. صنعت السيارة في مصنع جديد في منطقة داليان ، وتتميز QX50 بتقنيات هي الأولى من نوعها في العالم، وتصميم أنيق ومساحة لا يعلى عليها في المقصورة الداخلية. وتجمع QX50 الجديدة بين تصميم “الأناقة الساحرة” الخاص من إنفينيتي ومحرك VC-تيربو (التيربو بنسبة الضغط المتفاوت) المبتكر من شركة إنفينيتي، وهو أول محرك جاهز للإنتاج في العالم بتقنية نسبة الضغط المتفاوت.

وقال رولاند كروجر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس العالمي لشركة إنفينيتي موتور: “تمثل سيارة QX50 واحدة من أهم المركبات التي قمنا بتدشينها هنا في الصين. ويعزز تصنيع السيارة في الصين ومن أجل الأسواق الصينية، التزامنا بأكبر سوق للسيارات في العالم. تعد QX50 أول مركبة من خمس مركبات جديدة نقوم ببنائها في الصين على مدار السنوات الخمس المقبلة. وسيُعجب العملاء وسيُقدرون مزايا QX50 ، بما في ذلك تصميمها المذهل وتعدد استخداماتها وتقنياتها المتقدمة. تشمل QX50 إمكانات القيادة شبه المستقلة وهي أول سيارة في العالم يتم تزويدها بمحرك يمكن أن يغير معدل ضغطه وهو في حالة تشغيل، بفضل محرك VC-تيربو (التيربو بنسبة الضغط المتفاوت) الثوري”.

ويعتبر محرك VC-تيربو (التيربو بنسبة الضغط المتفاوت) بأربع أسطوانات من إنفينيتي  الجديد كلياً والذي يعمل على البنزين أول محرك من نوعه جاهز للانتاج في العالم ومن أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدمًا في تاريخ صناعة السيارات، حيث تجمع تقنية تيربو الضغط المتفاوت قوة الأداء العالي لمحرك البنزين بالتيربو سعة 2.0 لتر مع عزم الدوران والكفاءة لمحرك الديزل المتقدم بأربع أسطوانات، دون الانبعاثات المصاحبة، ما يوفر بديلاً مميزاً لمحركات الديزل.

كما تظهر للمرة الأولى في الصين السيارة التجريبية (Q Inspiration ) لتعطي لمحة عن جيل جديد من سيارات إنفينيتي. وتقدم هذه السيارة التجريبية فكرة عن المحركات المتقدمة وتقنيات القيادة المستقلة والمتطورة والمقصورة الداخلية الفريدة التي تتمحور حول مستخدميها، بهدف إغناء تجربة السائقين في فئة سيارات السيدان من الحجم المتوسط.

الجدير بالذكر أن السيارة التجريبية (Q Inspiration ) تمثل الخطوة التالية في عالم التصميم لدى إنفينيتي، ويشمل هيكلها الخارجي خطوطاً واضحة ودقيقة مع أبعاد ديناميكية توحي بالثقة. وتعتبر هذه السيارة أول تمثيل للغة الشكل الجديد في إنفينيتي في عصر المحركات المتطورة. وتبتعد السيارة التجريبية عن أشكال سيارات السيدان الكلاسيكية بمظهرها الشبيه بطراز الكوبيه وطولها المميز، لتقدم رؤية إنفينيتي في عالم تصميم المركبات في هذه الفئة.

انتهى/…

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، وتخطط إنفينيتي للتوسع في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، (Instagram)، تويتر (Twitter)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.