‎’ايه سى دلكو‘ توقّع مذكّرة تفاهم مع ’أوتوبرو‘

• ’أوتوبرو‘ التابعة لـ ’شركة بترول الإمارات الوطنية‘ ستشغّل ما يصل عدده إلى 10 مواقع ضمن شبكتها الحالية كمراكز خدمة معتمدة من ’ايه سى دلكو‘

• التعاون يعزّز خطط التوسّع الحالية لشركة ’ايه سى دلكو‘ في المنطقة والتي تم الإعلان عنها في معرض ’أوتوميكانيكا دبي 2018‘

الشرق الأوسط، 2 مايو 2018– أعلنت اليوم كل من ’أوتوبرو‘ (AutoPro)، التابعة لـ ’شركة بترول الإمارات الوطنية‘ “إينوك”، و’ايه سى دلكو‘، الشركة التابعة لمجموعة ’جنرال موتورز‘ وإحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال قطع غيار وخدمات السيارات، عن توقيع مذكّرة تفاهم بينهما للتعاون في عدد من مراكز الخدمة بمختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وبناءً عليه، سوف تصبح في السنة القادمة مجموعة من مواقع ’أوتوبرو‘ كأول مراكز خدمة معتمَدة من ’ايه سى دلكو‘، وسيصل عدد هذه المواقع إلى عشرة.

جرى توقيع مذكّرة التفاهم خلال معرض ’أوتوميكانيكا دبي 2018‘ الذي تُعدّ ’ايه سى دلكو‘ فيه شريكاً رسمياً بصفتها ’المركز الرسمي لخدمات السيارات‘. وقد تم هذا بحضور عدد من كبار الممثّلين عن الشركتين وعلى رأسهم زيد القفيدي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة ’إينوك‘، ومحمد الفيّاض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘.

سوف تتمكّن ’مراكز خدمة أوتوبرو – ايه سى دلكو المعتمَدة‘ من توفير الخدمات لمجموعة واسعة من أنواع وطرازات السيارات عبر الاستفادة من التشكيلة العريضة من منتجات ’ايه سى دلكو‘ عالية الجودة والبالغ عددها نحو 90 ألفاً ضمن 37 فئة. وتغطّي باقة المنتجات أنواعاً مختلفة من السيارات شاملة الأمريكية والأوروبية والآسيوية، مما يضمن تمتّع معظم مالكي السيارات في الإمارات براحة البال التامّة التي ترافق الحصول على خدمات التصليح والصيانة من ’مراكز خدمة ايه سى دلكو المعتمَدة‘.

ومن شأن الشراكة مع ’أوتوبرو‘ أن تساعد العلامة التجارية الأمريكية لقطع الغيار على تعزيز تواجدها في أسواق الإمارات، مما يسهم في تحقيق استراتيجية التوسّع الإقليمية للشركة التي تسعى إلى زيادة حضورها في الشرق الأوسط بنسبة تفوق الخمسين بالمئة على مدى الأشهر الـ12 القادمة.

حول هذا الموضوع، قال محمد الفيّاض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘: “يتمحور تعاون ’ايه سى دلكو‘ مع ’أوتوبرو‘ حول منح العملاء في الإمارات العربية المتحدة أعلى مستويات الملاءمة وراحة البال عندما يتعلّق الأمر بالحصول على أفضل خدمات ما بعد بيع السيارات. إن ’ايه سى دلكو‘ تُعدّ علامة تجارية موثوقة منذ أكثر من 100 سنة وهي شركة رائدة على الصعيد الدولي في مجال قطع غيار السيارات والخدمات المرتبطة بها. والآن مع ’أوتوبرو‘، التي تُعتبَر اسماً بارزاً في قطاع صيانة السيارات بالإمارات، يمكن لأصحاب السيارات الاستفادة من خبرات الشركتين مجتمعتين فيما يخصّ منتجات وخدمات ما بعد البيع.”

من جهته، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لـمجموعة “إينوك”: “تسرّنا الشراكة مع ’ايه سى دلكو‘ التي تُعدّ لاعباً رئيسياً في قطاع السيارات الدولي. ومن خلال تشغيل الشبكة الأكبر لمراكز الخدمة في المنطقة، نأمل بالمضي في دفع نمو علامتنا التجارية عبر إبرام شراكات طويلة الأمد. إن هذا التعاون مع ’ايه سى دلكو‘ سيمكّننا من تطوير وتعزيز باقة خدماتنا التي نوفرها لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

تغطّي منتجات ’ايه سى دلكو‘ كافة مركبات ’جنرال موتورز‘ عبر قطع يجري تصنيعها وفق مواصفات المصنّع الأصلي للمعدّات. إلى جانب هذا، توفر الشركة قطع غيار أصلية عالية الجودة للعديد من أنواع وطرازات السيارات الأخرى شاملة اليابانية، الكورية، الأوروبية والأمريكية. وتشمل منتجاتها على سبيل المثال لا الحصر قطع الصيانة مثل بطاريات السيارات، شمعات الاحتراق، فلاتر الزيت، فلاتر الهواء، ماسحات الزجاج، المكابح وغيرها، بالإضافة إلى قطع التصليح مثل أنظمة التشغيل والمولدات، والرادياتورات، وقطع الشاسيه ومكوّنات أنظمة التدفئة والتبريد.

أما ’أوتوبرو‘ فتوفر باقة من الخدمات الاحترافية للسيارات مع قيمة عالية من الناحية المادية عبر شبكة تضم 34 موقعاً في دبي والشارقة. وكان قد تم تأسيس الشركة في العام 2010 وقامت خلال الفترة الماضية بإيجاد شبكة من المنشآت والمرافق العصرية والملائمة في مواقع مناسبة ويعمل فيها فريق من الموظّفين المحترفين للعناية بالسيارات.

حول ’ايه سى دلكو‘

توفر ’ايه سى دلكو‘ مجموعة من قطع الغيار الفائقة لمعظم العلامات والطرازات الأخرى. وتتضمّن التطبيقات الأخرى المتوفرة قطع الغيار الخاصّة بالطرق الوعرة والاستخدامات الملاحية والطرازات الصناعية. ومع قرن من التاريخ العريق وحوالي 90,000 قطعة غيار تغطّي 37 خط إنتاج، تُعتبَر ’ايه سى دلكو‘ الخيار المفضّل للمهنيين المتخصّصين والملّاك الأفراد في أكثر من 100 دولة حول العالم. لمعرفة المزيد عن مشاركة برنامج مركز خدمة ’ايه سى دلكو‘ الاحترافي وإسهاماته، وعن متاجر قطع الغيار المعتمَدة في الشرق الأوسط، يرجى زيارة www.acdelcoarabia.com.

حول ’أوتوبرو‘

تُعدّ ’أوتوبرو‘ (ِAutoPro) الشركة المشغِّلة لأكبر شبكة مراكز خدمة للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث توفر مجموعة واسعة من خدمات السيارات شاملة تبديل الإطارات والبطاريات، تنفيذ أعمال التصليح الميكانيكية، تغيير الزيت وغيرها العديد من خدمات العناية بالسيارات من ضمنها غسيل السيارات. وعبر شبكة تضم 34 فرعاً في كل من دبي والإمارات الشمالية، توظّف ’أوتوبرو‘ أكثر من 1,500 شخص يقدّمون الخدمات لنحو 2 مليون عميل سنوياً. أما ’برو واش‘ (ProWash) – خدمة غسيل السيارات من ’أوتوبرو‘ –  فتوفر مزيجاً من خدمات الغسيل الأوتوماتيكي عالية التقنية ومحطّات الغسيل اليدوي المتخصّص، بحيث تقدّم الخدمات لما يصل عدده إلى 140,000 مركبة في الشهر، مستخدمة بذلك أنظمة إعادة تدوير للمياه تتميّز بكونها صديقة للبيئة. إضافة إلى هذا، توفر ’أوتوبرو‘ خدمات تغيير الزيت – ’سوبر لوب‘ (SuperLube) – والتي هي عبارة عن علامة تجارية عالمية المستوى من الزيوت ومواد التشحيم من ’اينوك‘، وذلك في 23 مركزاً ضمن شبكتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.