هيونداي موتور تكشف عن أول رسم تصوّري لسيارتها سانتافي الجديدة كلياً

المركبة الجديدة متعدد الاستخدامات تأتي بهوية تصميم استثنائية راقية

كشفت شركة هيونداي موتور عن أول رسم تصوّري للجيل الجديد من سيارتها الشهيرة سانتافي. وتكشف الصور المنتجة حاسوبياً للسيارة الجديدة كلياً عن المركبة الرياضية العريقة متعدد الاستخدامات وقد حظيت بهوية تصميم استثنائية راقية بُنيت على أسس بُنيتها القوية والأنيقة ذات الحجم الكبير، والتي تعكس هوية التصميم الجديدة للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من هيونداي.

ويُبرز التصوّر الخارجي جمال مقدمة سانتافي الجديدة كلياً، والذي يتسم بشبك أمامي ذي فتحات متوالية الانحدار، يكمله نظام منفصل للمصابيح الأمامية يشتمل على مصابيح نهارية ومصابيح رئيسية، يخلقان معاً مظهراً مستقبلياً فريداً.

ويُظهر التصور الجانبي للسيارة مواصفاتها الديناميكية، التي تتضمن خطاً بسيطاً وسلساً للسقف وخطاً جانبياً يمتد من المصابيح الأمامية إلى الخلفية ليُعطي السيارة مظهراً فيه انسجام تامّ. أما القسم الخلفي فينمّ عن ثبات السيارة ووقفتها الواثقة، متحلياً بمصابيح فريدة وفتحتين للعادم ومصداً ذا تصميم كبير الحجم.

https://www.hyundai.com/worldwide/en

نبذة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2017، نحو 4.7 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك بدءاً بأول سيارة عاملة على الهيدروجين في العالم يتم إنتاجها على نطاق تجاري، والتي تحمل الاسم “توسان فيول سيل”، فضلاً عن أول سيارة في العالم تتاح بثلاثة أنواع من نظم الحركة الكهربائية،وهي السيارة “أيونيك”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.