’كونتيننتال‘ تحتفل مع أسطورة كرة القدم الإماراتية، زهير بخيت، ببدء العدد العكسي لبطولة ’كأس أمم آسيا 2019‘ في الإمارات  

المصنِّع الرائد للإطارات يحتفل بإجراء القرعة النهائية للبطولة عبر تنظيم مهرجان كروي خاص

10 من عشّاق كرة القدم يلتقون مع زهير بخيت، أسطورة اللعبة في الإمارات

’كونتيننتال‘ تتعاون مع نجم برنامج Arabs Got Talent، عمار ’فريز‘، لتقديم عرض مبهر أمام حشد من كبار الشخصيات بالقرب من ’برج خليفة‘

الشرق الأوسط، 6 مايو 2018 – احتفالاً بإجراء القرعة النهائية لبطولة ’كأس أمم آسيا 2019‘ من تنظيم ’الاتحاد الآسيوي لكرة القدم‘ والمقرّر إقامتها في الإمارات، نظّمت شركة ’كونتيننتال‘ مناسبة خاصّة كانت عبارة عن ’مهرجان كروي مصغَّر‘ شهد أيضاً جلسة حصرية مع أسطورة كرة القدم الإماراتية اللاعب السابق زهير بخيت والنجم الإقليمي لكرة القدم بالأسلوب الحر عمار ’فريز‘.

أقيم الحفل في ساحة ’البافيليون‘ التابعة لفندق ’أرماني‘ بدبي وذلك مساء الجمعة (4 مايو 2018) حيث كان هناك الكثير من الأنشطة التفاعلية المشوّقة التي نظّمتها ’كونتيننتال‘، الشركة الرائدة في قطاع الإطارات والصناعات المغذّية للسيارات والتي تقدّم الرعاية الرسمية للحدث الكروي الآسيوي القادم. وقد تم هذا قبيل إجراء القرعة النهائية لبطولة ’كأس أمم آسيا 2019‘ التي حضرها عدد من الضيوف البارزين من عالم كرة القدم الآسيوية.

وخلال المناسبة، حضر بشكل حصري قبيل انعقاد القرعة النهائية على منصّة ’كونتيننتال‘ أسطورة كرة القدم الإماراتية، زهير بخيت، الذي أمضى وقتاً رائعاً مع مجموعة من الأولاد وأهلهم من الذين حظوا بفرصة اللقاء معه وذلك بفضل جهود خبير كرة القدم الكابتن محمد عوّاد. وقد توفرت الفرصة أمام الأهل والأولاد للتحدّث مع بطلهم السابق والاستماع بشغف إلى أخبار تجربته في خوض غمار منافسات كأس العالم لكرة القدم في العام 1990 وثلاث بطولات ’كأس أمم آسيا‘ من تنظيم ’الاتحاد الآسيوي لكرة القدم‘.

وبهدف إضفاء المزيد من الحماس إلى الحدث، تواجد نجم كرة القدم بالأسلوب الحر، عمار الخضيري – المعروف أيضاً باسم عمار ’فريز‘ – حيث استعرض مهاراته المميّزة في مجال كرة القدم أمام ’برج خليفة‘. وقدّم عمار، الذي تألّق في البرنامج التلفزيوني للمواهب Arabs Got Talent قبل أربع سنوات، عرضاً مثيراً أذهل الجمهور وذلك بالمشاركة مع زميله الموهوب في ممارسة هواية كرة القدم بالأسلوب الحر حسين حيدر، حيث استعرضا مهارات فريدة زاد من روعتها تميّز المكان الواقع على أعتاب ’برج خليفة‘ الأعلى ارتفاعاً في العالم.

تعليقاً على مشاركته في الفعاليات التي سبقت حفل إجراء القرعة النهائية للحدث الكروي البارز، قال بيان عبدالرازق البالغ من العمر 42 سنة والمقيم في دولة الإمارات والذي حُظي بحضور ونجله ياسين (ثمانية سنوات) الجلسة الحصرية مع أسطورة كرة القدم الإماراتية اللاعب السابق زهير بخيت: “كان شرف كبير لي أن ألتقي مع زهير بخيت للمرّة الأولى في حياتي وسماع بعض قصصه المثيرة عن أيام ممارسته لرياضة كرة القدم، وبالأخص في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا سنة 1990 و’كأس أمم آسيا‘ للعام 1996 الذي أقيم للمرّة الأخيرة هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. فهو كان من نجومي المفضّلين في عالم كرة القدم، لذلك فإن الجلوس معه والتحدّث إليه هو حلم قد تحقّق.”

من جهته، قال ريكاردو مارتنز، مدير قسم التسويق في شركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “لطالما ارتبط اسم ’كونتيننتال‘ بالدقّة والأداء. وكوننا الراعي الرسمي لبطولة ’كأس أمم آسيا 2019‘ التي ينظمها ’الاتحاد الآسيوي لكرة القدم‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، فالطريقة الأفضل لنا للاحتفال بإجراء القرعة النهائية هي مشاركة هذا اليوم مع أسطورة كرة القدم الإماراتية زهير بخيت. ونحن فخورون جداً لرعاية هكذا حدث كروي بارز هنا في المنطقة ونتطلّع لانطلاق البطولة في يناير 2019.”

يرتبط اسم ’كونتيننتال‘ مع عالم كرة القدم منذ أكثر من عقد من الزمن، حيث دخلت الشركة بهذا المجال للمرّة الأولى في تسعينيات القرن المضي. وانخرطت ’كونتيننتال‘ بشكل بارز في دعم البطولات الكروية والفِرَق المتعدّدة على مدى السنوات الماضية، شاملة بطولة ’كأس العالم‘ من تنظيم ’الاتحاد الدولي لكرة القدم‘، ودوري أبطال أوروبا (1995-2000)، وبطولة أمم أوروبا (2008، 2012، و2018) والدوري الرئيسي لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. كما قدّمت الرعاية لبطولة ’كأس أمم آسيا 2015‘ التي استضافتها أستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.