أول أكاديمية للتدريب الفني من جاغوار لاندروفر في الشرق الأوسط

أطلقت شركة “جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” اليوم مبادرةً هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع عبر تأسيس أكاديمية متخصصة بالتدريب على إصلاح السيارات، وذلك لضمان توافق جميع عمليات الإصلاح الي يقوم بها وكلاء الشركة في المنطقة مع المواصفات الصارمة للمصنع.

في الحالات المؤسفة لحوادث السير، يعتبر إصلاح السيارة وفقاً لمعايير “جاكوار لاند روڤر” الدقيقة مسألةً بالغة الأهمية؛ ولهذا السبب، تعنى أكاديمية التدريب الجديدة، التي سيتم افتتاحها في “مدينة دبي للإنتاج”، بتعليم فنيي الإصلاح وفق نفس المنهجيات المعتمدة في المصنع.

وبهذه المناسبة، قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة “جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”: “يتم تصنيع منتجات ’جاكوار لاند روڤر‘ لتقاوم أصعب الظروف المحتملة بما فيها الحوادث، وتحظى سلامة الركاب بالأهمية القصوى.

وعند تعرض العميل لحادث ما، فمن الأهمية بمكان أن يتم إصلاح سيارته وفقاً لمعايير المصنّع؛ ليس فقط لضمان الحفاظ على مستويات سلامة الركاب، وإنما أيضاً لمنحه راحة البال من خلال الحفاظ على ضمان سيارته سارياً بشكل كامل”.

وأضاف روبرتسون: “ما من شك أن التعرض لحادث سير هو تجربة مؤسفة تبعث على القلق؛ ومجرد أن يدرك العميل أن سيارته من ’جاكوار‘ أو ’لاند روڤر‘ ستعود إلى حالتها السابقة كما لو كانت ’جديدة‘، فهذا عامل مهم جداً لعملاء الشركة الذين يقدّرون قيمة الجودة في حياتهم اليومية”.

وتعاونت “جاكوار لاند روڤر” مع مجموعة “تيكوم” لتأسيس الأكاديمية الجديدة في “مدينة دبي للإنتاج” التي، وبالإضافة إلى موقعها المركزي في منطقة دبي الجديدة، تملك العديد من القواسم المشتركة مع صورة العلامة التجارية لشركة “جاكوار لاند روڤر”.

وتلبي “مدينة دبي للإنتاج” احتياجات قطاعات الصناعات الخفيفة والطباعة والنشر. ومنذ تأسيسها عام 2003، تسعى المدينة إلى تأسيس شبكة علاقات واسعة تساعد الشركات المسجلة فيها على التطور والازدهار من خلال تكوين شراكات مثمرة مع قريناتها ذات المبادئ المشتركة.

ويؤكد تأسيس أكاديمية ’جاكوار لاند روڤر‘ على البيئة الاستثمارية الحاضنة في دبي وبنيتها التحتية عالمية المستوى، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها ’مدينة دبي للإنتاج‘ والتزامها بمواصلة استقطاب العلامات التجارية العالمية.

وسيتولى مقر “جاكوار لاند روڤر” في المملكة المتحدة تقديم الدعم الفني والبشري لأكاديمية التدريب على الإصلاح، بما في ذلك الخبراء المتمرسين لإدارة وتدريب طواقم الإصلاح على أحدث التقنيات المستخدمة في المصنع ولجميع سيارات ’جاكوار‘ و’لاند روڤر‘ الجديدة.

وبالإضافة إلى أكاديمية التدريب الجديدة، أجرى وكلاء مبيعات “جاكوار لاند روڤر” تحسينات واسعة على مرافق إصلاح حالات الاصطدام ضمن إطار التزامهم بمواصلة تطوير كفاءة كوادرهم الفنية لضمان توافق جميع عمليات الإصلاح مع مواصفات المصنّع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.