LAGONDA تحدث نقلة نوعية في مفهوم السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات


· Lagonda SUV أولى المنتجات التي تطرحها العلامة في الأسواق من الفئة الجديدة

· العلامة ستكشف عن سيارتها الجديدة في عام 2021

· Lagonda SUV أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعمل ببطارية كهربائية عالية الجودة ومعدومة الانبعاثات

· لغة التصميم في السيارة تعكس تطوير مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT الذي كشفت عنه العلامة خلال فعاليات “معرض جنيف الدولي للسيارات 2018”

· Lagonda SUV أولى السيارات الفاخرة فائقة التطور ومنعدمة الانبعاثات الكربونية

غايدون، الممكلة المتحدة، 9 مايو 2018: كشفت علامة Lagonda النقاب عن خططها الخاصة بإنتاج أولى نماذج سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات ومنعدمة الانبعاثات والتي ستحدث نقلة نوعية في القطاع. ويأتي ذلك في أعقاب نجاح العلامة بخطف الأضواء خلال فعاليات “معرض جنيف الدولي للسيارات 2018” عبر إطلاق مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT.

وستشكل سيارة Lagonda SUV، المقرر إطلاقها في العام 2021، أولى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي ترتكز في عملها على تقنيات توليد الطاقة منعدمة الانبعاثات، وتوفر جميع المزايا التي تنطوي عليها السيارات الفاخرة من هذه الفئة. ولن تقتصر مزايا السيارة على لغة التصميم الجريئة التي يجسدها مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT والذي تم الكشف عنه للمرة الأولى خلال فعاليات المعرض فحسب، وإنما ستنطوي تصاميم السيارة على أحدث التقنيات المستقبلية مثل آلية الدفع المستندة إلى الطاقة الكهربائية التي توفرها البطارية فائقة التطور، ما يجعل Lagonda SUV السيارة الأولى من نوعها على مستويات الأناقة والفخامة التي تجسدها السيارات الكهربائية منعدمة الانبعاثات الكربونية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أندي بالمر، رئيس Aston Martin ومديرها التنفيذي: “ضمن إطار مساعينا الرامية لإضفاء طابع الحيوية على إحدى الأسماء اللامعة في عالم السيارات، نجحنا بتقديم فرصة فريدة من نوعها للتجديد، حيث تتيح لنا التخلي عن المنهجيات التقليدية المتوارثة من القرن العشرين، والاستعاضة عنها بسيارات تواكب متطلبات واحتياجات القرن الحادي والعشرين. وتعد Lagonda SUV أول سيارة من نوعها تجسد مفهوم الرحابة، والأداء العالي الذي تمتاز به سيارات الدفع الرباعي والتي توازن بنجاح منقطع النظير بين عشق التكنولوجيا المتطورة والفخامة والأناقة”.

بدوره، قال ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى Aston Martin: “ستحافظ سيارة Lagonda SUV على الجرأة في التصميم والذي ينطوي عليه مفهوم LAGONDA VISION CONCEPT. ولا تعد Lagonda مجرد علامة فاخرة في عالم السيارات فحسب، وإنما واحدة من العلامات العريقة والمتجذرة في مجالات التكنولوجيا. ولأن سيارة Lagonda SUV ستوفر تجربة قيادة منقطعة النظير في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، لذلك فإنه يتعين على مظهرها أن يعكس الواقع الجديد، وأن يستشرف مستقبلاً تحافظ فيه السيارات الفاخرة على مكانتها الرائدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.