مرسيدس-بنز الكويت تقدم لعملائها فحوصات مجانية خلال شهر رمضان الكريم

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي – الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في دولة الكويت، عن إطلاق حملة للفحوصات المجانية للفرامل وأنظمة التعليق طوال الشهر الفضيل، وذلك لمُلاك سيارات مرسيدس-بنز، مما يؤكد أهمية وسلامة السيارة التي تخضع بشكل دوري للفحص والخدمة جيداً على مدار العام.

وتهدف الحملة إلى توفير أعلى مستويات السلامة والأمان والراحة لمُلاك سيارات مرسيدس-بنز، مما يجعلهم ينعمون براحة البال بعيداً عن المتاعب خلال هذه الفترة من السنة.

ويسري هذا العرض الخاص من اليوم الأول لشهر رمضان، ويشمل المجموعة الكاملة من سيارات مرسيدس-بنز السيدان، وسيارات الدفع الرباعي، والكابروليه، والرودستر، والكوبيه، ويتوفر لدى مراكز الخدمة المعتمدة الثلاثة لمرسيدس-بنز، وهي: مركز الخدمة في الشويخ، ومركز الخدمة في الري، ومركز الخدمة في الأحمدي.

ويمكن للعملاء الحصول على فحوصات مجانية للفرامل وأنظمة التعليق لسياراتهم من مرسيدس-بنز، وكذلك الاستفادة من خصومات بنسبة 35 في المائة على قطع الغيار الأصلية للأعمال التي يتم إنجازها في أي مركز من مراكز الخدمة.

وسوف تقدم شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي خصماً خاصاً لغاية 55 في المائة على منتجات مختارة من بوتيك مرسيدس-بنز وتشكيلة الأكسسوارات. وتتراوح المنتجات ما بين أرضيات السيارات، وأغطية العجلات، والعجلات المعدنية، وقمصان البولو، والساعات، والقبعات، والنظارات الشمسية، والأقلام، وسلاسل المفاتيح، ومحافظ النقود، والنماذج الصغيرة للسيارات، وعطور مرسيدس-بنز. ويتوفر هذا الخصم الكبير على هذه المنتجات المختارة فقط خلال شهر رمضان الكريم وحتى نفاذ الكمية. وتتوفر المنتجات لدى جميع فروع البوتيك ومحلات الأكسسوارات في مراكز الخدمة.

وبإمكان عملاء مرسيدس-بنز الاسترخاء والاطلاع على التشكيلات الأنيقة والأكسسوارات المتوفرة أثناء انتظار سياراتهم بينما يتم فحص الفرامل وأنظمة التعليق من قبل فنيين مؤهلين، وذلك باستخدام أحدث الأدوات والمعدات.

يمكن لمُلاك سيارات مرسيدس-بنز حجر مواعيدهم عبر الاتصال بالرقم 1833111، تحويلة: 200/254 لمركز الشويخ؛ أو الرقم 1833111، تحويلة: 832 لمركز الري؛ أو الرقم 23982111 لمركز الأحمدي للخدمة، أو الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني: http://www.mercedesbenzkwt.com/ramadan-offer.

مواعيد العمل خلال شهر رمضان في مراكز الخدمة لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، على النحو التالي:

مركز الخدمة في الشويخ/ الخدمة السريعة (من 8:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً)؛ مركز الشويخ لتغير الزيت السريع (من 08:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً، ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً)؛ مركز الخدمة في الأحمدي/ الخدمة السريعة (من 8:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً)؛ مركز الخدمة في الري (من 8:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً)؛ مركز الري للخدمة السريعة (من 08:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً، ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.