اكسسوارات رائعة من كتالوج تشكيلة مرسيدس-بنز 2018 متوفرة الآن في الكويت

يضم أكثر من 500 منتج مميز بتصميمات أنيقة وعصرية

الكويت – تمّ الآن طرح كتالوج تشكيلة مرسيدس-بنز 2018 الجديدة، وهو متوفر في ركن البوتيك والأكسسوارات لدى شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في دولة الكويت.

وتضم التشكيلة الجديدة أكثر من 500 منتج بجودة عالية من الاكسسوارات الرياضية والساعات والأزياء والأكسسوارات الأنيقة ومنتجات الإصدار ذات اللون الأسود بالإضافة إلى اكسسوارات خاصة بالسفر وميداليات للمفاتيح وهدايا ومنتجات علامتي AMG ومايباخ، ومن بين المنتجات الجديدة التي أضيفت لتشكيلة هذه السنة، سلسلة حقائب “لايت بوكس” الجديدة من سامسونايت وساعات الكرونوغراف العصرية ومجوهرات سواروفسكي المميزة والنظارات الجديدة والملابس الأنيقة.

وتنطلق تشكيلة مرسيدس-بنز 2018 لرياضة السيارات نحو موسم جديد مع أحدث منتجات PUMA الأنيقة، ومنتجات رائعة بتصاميم مُطابقة لسائقي سيارات السباقات والمنتجات الجديدة لمشجعي الفرق، وفي تشكيلة مرسيدس-AMG، يمكن للعملاء الإختيار من مجموعة من الأكسسوارات والملابس بلمسات مستوحاة من أحدث سيارات AMG بما في ذلك سترات سباقات السيارات للرجل والمرأة، والنظارات الشمسية عالية الجودة والعديد من سلاسل المفاتيح والمنتجات الجديدة للأطفال.

يمتاز التصميم الجديد للكاتالوج بلمساته الأنيقة تماماً مثل التشكيلة، لا سيّما مع التصوير الفوتوغرافي الإحترافي بمستوى عالي الذي يُضفي رونقاً عصرياً للغاية على الصور، ومع ذلك يأتي المحتوى بإيجاز ليُعطي معلومات مثيرة حول الكيفية التي تمّ بها تطوير المنتجات، والمواد المستخدمة، والتفاصيل حول الجهات المرموقة ضمن اتفاقيات التعاون، كما يعرض الكتالوج المنتجات حسب العلامة التجارية والفئة، مما يجعل تجربة التصفّح أكثر سهولة وعفوية وفعالية.

وتحافظ مرسيدس-بنز على مفهوم الجودة الشاملة عبر مجموعتها الكاملة من المنتجات، من السيارات إلى الاكسسوارات، هذا وقد وتمّ تصميم المنتجات في تشكيلة 2018 لتلبي أذواق العملاء تماماً وتمنحهم الأفضل ولا شيء سواه، وذلك بإتباع المعايير الراسخة نفسها مثل كل شيء آخر يحمل شعار نجمة التميّز.

يمكن للعملاء زيارة ركن البوتيك والاكسسوارات في مركز الخدمة بالشويخ، من السبت إلى الخميس بين الساعة 08:00 صباحاً والساعة 2:00 ظهراً خلال شهر رمضان الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.