‎سكايلاين للسيارات تطلق ‪G70‬ ‎‫السوق القطري يستقبل ثالث موديل من سيارة جينيسيس ‬  

7 يونيو 2018:

كشفت شركة سكايلاين للسيارات التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لسيارات هيونداي في قطر عن سيارة G70 المدمجة لتكمل بذلك تشكيلتها الفارهة من السيارات فئة سيدان في السوق القطري.

جاء الكشف عن السيارة الجديدة G70، وهي ثالث موديل لسيارات جينيسيس في قطر، خلال حفل تدشين أقيم بمعرض شركة سكايلاين للسيارات الكائن بطريق سلوى يوم الأربعاء 6 يونيو في حضور ممثلين من مجموعة الجيدة وشركة سكايلاين للسيارات.

حضر حفل التدشين محمد الجيدة، المدير التنفيذي لمجموعة الجيدة، لإزالة الستار بنفسه عن العلامة الجديدة بمشاركة لفيف من الإعلاميين.

“إن تصميم علامة جديدة تمامًا من الصفر مغامرة جريئة وحلم لشركات تصميم السيارات، وقد استطاع  فريق جينسيس تحقيق هذا الحلم. فلم يسبق أن تم الإعلان عن علامة جديدة في عالم السيارات الفارهة منذ عقود. ولقد أردت مع فريقي في شركة سكايلاين للسيارات ومجموعة الجيدة أن نتيح الفرصة لمحبي السيارات في قطر لمعايشة هذه الرحلة التاريخية منذ بدايتها”.

وروعي في تصميم سيارة G70 أن يستحوذ على اهتمام الشباب، ومن المتوقع أن تعيد G70 تعريف مفهوم الرفاهية نظرًا لأناقة وجمال تصميمها الذي يمنحها شخصية فريدة.

وتعكس السيارة الجديدة G70 ملامح التوجّه المستقبلي لهوية تصميم جينيسيس المعروفة باسم “الأناقة الرياضية”، بفضل جمعها بين التصميم الديناميكي واللمسات الجمالية والعناصر التي توفر الراحة.

قال محمد الجيدة

“أشرف فريق من أبرز خبراء السيارات على تصميم سيارات جينيسيس التي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية في عالم السيارات. ويمثل إطلاق سيارة G70 خطوة كبيرة في مسيرة جينيسيس، فهذه السيارة تحظى بجاذبية كبيرة لدى العملاء الشباب ومحبي قيادة السيارات. وتراعي سيارات جينيسيس بوجه عام أدق التفاصيل بدرجة غير مسبوقة، وأكثر ما يميزها عن منافسيها على مستوى العالم هو التزامها بالتميّز المطلق وتوفير أعلى درجات الراحة والملاءمة، وقد أثارت سيارات جينيسيس الاهتمام بشكل كبير منذ أن أطلقناها في السوق القطريّ”.

ويوجد خياران متاحان لمحركات البنزين لسيارة G70، الأول محرك بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربو، والثاني محرك بسعة 3.3 ليتر خاص بالفئة الرياضية من G70.

وبالإضافة إلى تصميمها الخارجي البديع وتصميمها الداخلي البديهي، تقدم G70 أفضل مستويات الأمان في فئتها. وقد تم تعزيز صلابة الجسم ومتانته عمومًا، إلى جانب تزويدها بأكثر التقنيات تطورًا لضمان توفير أفضل تجربة قيادة ممكنة.

هذا وقد استطاعت شركة سكايلاين للسيارات أن تصنع لنفسها اسمًا قويًا في السوق القطري منذ اقتحامها له في عام 2017 ويرجع الفضل في ذلك إلى التزامها الشديد بخدمة العملاء، وهو ما يتضح جليَّا في استثماراتها المتنوعة وموديلات السيارات المزودة بأحدث أنواع التكنولوجيا وعناصر الرفاهية التي طرحتها في السوق القطري.

واستكمالًا لهذا النهج، تتيح شركة سكايلاين للسيارات لعملائها الراغبين في شراء سيارة G70 نفس المزايا التي يتمتع بها عملاء جينيسيس، وتشمل صيانة مجانية لمدة 5 سنوات، وخدمة توصيل السيارة للعملاء إلى الوكالة وإرجاعها بعد عملية الصيانة لمدة 5 سنوات، وضمان لمدة 5 سنوات لعدد غير محدود من الكيلومترات، وخدمة عملاء عالمية تقدم نوعًا جديدًا من الرفاهية لعملاء جينيسيس.

لمزيد من التفاصيل حول سيارة G70، يرجى زيارة موقعنا:

http://www.genesis.com.qa/

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.