‎أكسالتا تتعاون مع شركة محمد ناصر الساير وأولاده للسيارات في مجال تطبيق استراتيجيات مستدامة لدى جميع مراكز طلاء وصيانة وتجديد السيارات

عملاء شركة الساير يحظون بفرصة طلاء وتجديد سياراتهم بالاعتماد على أنظمة الطلاء المائي الرائدة من ’أكسالتا‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 10 يونيو 2018: أعلنت شركة ’أكسالتا الشرق الأوسط‘، وهي جزء من شركة ’أكسالتا كوتينج سيستمز‘ الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة ’محمد ناصر الساير وأولاده للسيارات‘، التي تدير ورشاً لطلاء وصيانة وتجديد سيارات تويوتا في دولة الكويت، وذلك بهدف تعزيز أطر التعاون المشترك على تطبيق استراتيجيات مستدامة في جميع العمليات ذات الصلة بطلاء وتجديد السيارات.

وتعكس هذه الخطوة مساهمة ’أكسالتا‘ في تطبيق أفضل الاستراتيجيات المسؤولة بيئيّاً لدعم عمليات وكلاء وموزّعي السيّارات في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك التزامها بتسخير التكنولوجيا المتقدّمة ومفاهيم ابتكار المنتجات لمساعدة الشركاء على ترسيخ مفاهيم الاستدامة.  وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتم الاعتماد على خط منتجات إعادة الطلاء والتجديد ’بيرمايد هاي تيك‘ المُستخدم مع وسيطٍ مائي من علامة ’سبايز هيكر‘ التابعة لشركة ’أكسالتا‘، وذلك ضمن جميع ورش طلاء وصيانة وتجديد السيارات التابعة لشركة ’محمد ناصر الساير‘.

بهذه المناسبة، قال السيد فادي مدلج، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ’أكسالتا‘: “نحن متحمسون جداً لدعم تطبيق استراتيجية النمو التي تنتهجها شركة ’محمد ناصر الساير وأولاده للسيارات‘، وذلك عبر الاستعانة بنظام ’أكسالتا‘ للطلاء المائي الذي يتمتع بمكانة رائدة في القطاع. ولطالما حظيت حلول ومنتجات ’أكسالتا‘ المتقدّمة والمستدامة لإعادة الطلاء والتجديد بإشادة واسعة في القطاع، كما شهدت إقبالاً لافتاً للغاية في أوساط فنيي ومتخصصي ورش إعادة طلاء السيارات، وذلك بفضل خصائصها الثابتة وألوانها النقيّة والغنية”.

علاوةً على ذلك، ستحرص ’أكسالتا‘ على تزويد شركة ’محمد ناصر الساير‘ بأحدث أجهزة وبرمجيات ’فينكس ديجيتال‘ الخاصة بمطابقة الألوان، والتي تتيح إنتاج أكثر من 80 ألف تركيبة لونيّة مختلفة بضغطة زرٍ واحدة لضمان توافق وتناسق التدرّجات اللونية لسيارات العملاء. وبفضل توثيق جميع الإجراءات وخطوات العمل من خلال برمجيات ’فينكس‘، يمكن مطابقة اللون مراراً وتكراراً للسيارة الواحدة؛ مع العلم أن عمليّة المطابقة الرقميّة الكاملة للألوان (بنسبة 100%) تمثل خطوة أخرى ناجعة لاختصار الوقت والعناء، وتعزيز مستويات الجودة والإنتاجية أثناء العمل.

وأضاف مدلج: “كلّنا ثقة بأن تقنياتنا وحلولنا ومنتجاتنا المتطوّرة والمستدامة ستضمن لعملائنا الكرام، ولاسيما شركة ’الساير‘، تحقيق مزيدٍ من النجاح والنمو المستدام”.

بدوره، قال السيد كريشنا كومار، مدير عام ’شركة الساير الهندسية‘: “إن اتخاذنا القرار بالتعاون مع شركة ’أكسالتا‘ يستند إلى قدرتها الفريدة على دمج أفضل التقنيات والمفاهيم الرائدة عالمياً مع نظام متطوّر وعالي الإنتاجيّة لإعادة الطلاء والتجديد، والذي يتطلّب استخدام منتجات أقل ويستغرق وقتاً قصيراً في عمليات التطبيق، ناهيك عن المساهمة في حماية البيئة وتعزيز الاستدامة”.

وأضاف كومار: “إن التركيز الاستراتيجي لشركة الساير على المجتمع والبيئة يتضمن كذلك الاهتمام بالجوانب الإدارية بغية تضمين أفضل المنتجات والعمليات الصديقة للبيئة في سائر أنشطتنا التجارية. ولاشك أن تعاوننا مع ’أكسالتا‘ سيضمن تزويد عملائنا بأعلى مستويات الجودة التي تواكب جميع معايير الصيانة والإصلاح الخاصة بمصنعي المعدات الأصلية، إلى جانب تلبية تطلعاتنا الاستراتيجيّةعلى صعيد الاستدامة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.